الطبيب / رايموندو تاماجنيني

مدير العيادة٬ MRCVS
وُلد رايموندو ونشأ في البرتغال ، وهي بلد جميل بجانب البحر. خلفية عائلته الطبية وشغفه بالحيوانات قاده إلى متابعة دراسته البيطرية واستكمالها في جامعة تراس أو مونتيس. بعد التخرج ، ولإضفاء المزيد من التخصص على مهاراته ، أكمل عدة دورات في جراحة الحيوانات الصغيرة وجراحة العظام وعلم الأعصاب وتنظير المفاصل في مختلف البلدان الأوروبية ، مثل إسبانيا والمملكة المتحدة وألمانيا وسويسرا. بعد عمله في مستشفيات وعيادات الحيوانات الصغيرة في البرتغال والمملكة المتحدة ، أكمل تدريبًا متقدمًا لمدة عام في العيادة التخصصية للطب البيطري في ديفيس في إنجلترا. في عام 2010 ، انتقل رايموندو إلى دبي حيث يعمل ويعيش مع زوجته ديزي وأولادهم أوتو وميا و قططهم الثلاثة المنقذة جونسون ودافني ومارج. وهنا نما حبه واهتمامه الخاص بالقطط. مع ارتفاع النسبة المئوية للقطط في العمل اليومي ، سرعان ما وقع في حب الممارسة الطبية للقطط وقرر متابعة الدراسات الأخرى من أجل إتقان أكبر قدر من المعرفة حول أصدقائنا الصغار. أنهى مؤخرًا دورة تعليم عن بعد مدتها سنتان في طب القطط يديرها مركز التعليم البيطري بجامعة سيدني ، ويعمل هذا بالتعاون مع الجمعية الدولية لطب القطط وهو عضوا فيها. من أجل مواصلة تدريبه وتوفير الرعاية الطبية بأفضل جودة للأنواع التي يدرسها الآن ليحصل في عام 2020 على عضوية كلية الطب البيطري الأسترالية والنيوزيلندية في طب القطط ، وهي شهادة معترف بها بعد التخرج من ISFM في الطب القطط. من تجربته مع القطط ، سرعان ما أدرك أن القطط عندما تكون في بيئة خاصة (مبنى معين وفريق) يمكن فهمها بشكل أفضل ، وتحسين حالتها بسرعة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قرر انشاء مركز فريد من نوعه للرعاية البيطرية بالقطط وخدمة لعملاء مجتمع دبي ، وأنشأ عيادة The Cat Vet Clinic التي تهدف إلى المعايير الذهبية من قبل ISFM.

الطبيبة / ايمي كاميرون

جراح بيطري ٬ BVSc
تأهلت إيمي كطبيب بيطري من جامعة ماسي ، نيوزيلندا في عام 2003. بعد أن عملت لمدة ثلاث سنوات في عيادات للحيوانات المختلفة في تاراناكي ، نيوزيلندا ، توجهت إلى المملكة المتحدة. في إنجلترا ، تخلصت من شغفها بالأبقار لصالح الحيوانات الصغيرة وكانت تعمل مع القطط والكلاب وغيرها من الفراء الصغيرة منذ ذلك الحين. انتقلت إيمي إلى دبي مع زوجها وابنيها الصغار – جاك وهاريسون – في أكتوبر عام 2017. إيمي محبة للقطط و لديها اهتمام خاص بالطب الباطني وكذلك جراحة الأنسجة. إنها شغوفة بالتأكد من أن كل حيوان وعميل تراه دائمًا يستحق عناية واهتمامًا مثاليين. خارج العمل ، تستمتع آمي بقضاء بعض الوقت مع عائلتها ، ولعب الرجبي ، وممارسة الرياضة واللقاء مع الأصدقاء.

الطبيب / روي أوليفيرا

طبيب بيطري عيون ٬ MRCVS
تخرج روي من جامعة لشبونة التقنية في عام 1999 ، تبع ذلك دبلوم دراسات عليا مكثفة في طب العيون البيطري في برشلونة في عام 2002. حصل على شهادة في طب وجراحة العيون البيطرية الممنوحة من الكلية الملكية للجراحين البيطريين في لندن (RCVS) في عام 2012 بعد تدريب 4 سنوات في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية فى مراكز الإحالة لطب العيون البيطري. أكمل الدكتور أوليفيرا فترة تدريب في عام 2000 في مستشفى جامعة الحيوانات الصغيرة في ميلانو ، إيطاليا ، ثم كان يعمل في العديد من التخصصات. وقد عمل منذ ذلك الحين في كل من العيادات الخاصة وفي التدريس البيطري ، بالإضافة إلى كونه مستشارًا في طب العيون البيطري في العديد من حدائق الحيوان وحدائق الأحياء المائية ومراكز الحيوانات البرية في البرتغال وإسبانيا والمملكة المتحدة وآسيا والإمارات العربية المتحدة. كان يعمل سابقًا في مركز بيطري تخصصي في المملكة المتحدة من 2014 إلى 2018 ، ويقضي الآن وقتًا طويلاً في طب العيون في البرتغال وإسبانيا وهونج كونج وسنغافورة والصين ودول أخرى مثل الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط. يتمتع الدكتور أوليفيرا بمعالجة حالات العين لمجموعة واسعة من الحيوانات بما في ذلك الممارسة الواسعة في طب العيون للقطط ، ويقوم بانتظام بإجراء عمليات جراحية لعدسة العين والقرنية وشبكية العين و الجفون.

أليسون ريجلي

رئيسة التمريض ٬ RVN
تأهلت أليسون كممرضة بيطرية في المملكة المتحدة عام 2012 وعملت في عيادات بيطرية في المملكة المتحدة وتايلاند وأستراليا والشرق الأوسط. انتقلت إلى دبي في عام 2018 مع قطتها حبيبي وكلبها الصغير المختلط مولي. إنها متحمسة للقطط وتتطلع إلى التعرف على عملائنا وعائلاتهم. تشمل اهتمامات أليسون الخاصة تمريض مرضى العمليات الجراحية ، وتستمتع خارج العمل مع الأصدقاء بتجربة كل ما تقدمه دبي.